القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة المارد الازرق السحري قارئ الافكار الاصلية بالعربي

تنزيل لعبة الجني الازرق للموبايل Blue Genie

تنزيل لعبة الجني الازرق للموبايل Blue Genie

لعبة المارد الازرق او الجني الازرق الذي يسمي اكيناتور لعبة جديدة من نوعها وممتعة جدا تلعب عبر الموبايل الاندرويد او الهاتف الايفون او جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال المتصفح عبر الانترنت تبدأ اللعبة بأدخال معلومات عنك عمرك والاشياء المفضلة لديك ثم بعد ذلك يطلب منك المارد الازرق التفكير في أي شخصية تخطر ببالك ويقوم الجني الازرق قارئ الافكار اكيناتور بطرح عدد من الاسئلة عليك ويعطيك عدد من الاختيارات لتختار الاجابة التي تناسبك وبعد الانتهاء من الاجابة علي كافة الاسئلة التي يطرحها عليك المارد الازرق سوف تظهر لك النتيجة ويتوقع الجني اكيناتور الشخصية التي كنت تفكر بها وستتفاجئ من النتيجة.

قصة لعبة المارد الازرق اكيناتور Blue Genie

أصدر قرارا أرنو وصديقه جيف، منذ مدة، أن يذهبا في رحلة إلى أراضي الشرق البعيدة. وأثناء رحلة استكشافية على متن الجمل العربي لاحظوا على أوج أحد الكثبان الرملية الضئيلة شيئاً يتلألأ أسفل أشعة الشمس. أثار ذلك فضولهم، فترجلوا من الروعة على الفور. وكانت مفاجأة عظيمة كلما اكتشفوا أنه مصباح الزيت العتيق! لابد أنه قد دفن أسفل الأرض لمجموعة سنين حتى كشفت عنه رياح الصحراء.

صرح جيف مازحا أعرف ماذا نفعل! نختار ثلاث أمنيات ونفرك المصباح، وقد يطلع المارد الازرق السحري الضخم الحجم وعند دعك المصباح لم يصدر أي شيء عقب المحاولة الأولى, أيضا لم يحدث أي شيء في أعقاب المحاولة الثانية.

إلا أنه عقب التجربة الثالثة، سطعت الأنوار من المصباح وارتفعت حرارته حتى أن أرنو لم يعد يحتمل وأسقطه في الرمال.
في هذه اللحظة، ظهر دخان غزير من المصباح وشكل سحابة صغيرة تلاشت شيئا فشيئا. ويا لدهشتهم، لقد وضح أمامهم مخلوق عجيب كان في صورة رجل وبدا وديا للغاية.

بدأ في التمغط كما إذا كان استيقظ فحسب من غفو طويل. ثم صدح صوت عال يقول "مرحب بك، أنا المارد الازرق قارئ الافكار أكيناتور المشهور. أنا أتكلم وأفهم جميع لغات العالم. لقد أيقظتني من سبات قرون طويلة، ولكن هذه السكون الطويلة لم تؤثر على مهاراتي المعجزة، فأنا قادر على تخمين الشخصية التي تفكر بها إذا أجبت عدد محدود من الأسئلة. إذا لم أستطع، وغلبتني، سأتركك في حالك، غير أن كن حذرا! يلزم أن رد فعل أسئلتي بحرص وإلا سوف تأخذ مكاني في المصباح.

تحميل لعبة المارد الازرق الجني اكيناتور للموبايل الاندرويد والهاتف الايفون والكمبيوتر

إبتلى صديقينا برغبة التطفل والاستكشاف ولكنهم كانوا حذرين. أجابوا بعناية على أسئلة الضخم الحجم واكتشفوا أن ما قاله كان صحيحا، لقد تمكن وبكل سهولة تخمين كل شخصية فكروا بها. وكان سعيداً بما حققه وبدأ في التغني والجديد، للأبد.

بعد هذا مناشدة الزيادة من الألغاز.. ومرة أخرى وجد الإجابة ببساطة. لقد بدا أن يملك طاقة لا تنضب، وبدا أكثر سعادة بشخصه مع مرور الوقت, نشد الركاب الاثنين تسخير انشغاله والتفلت منه، غير أن لا ميدان لهذا! لقد كان المارد يطفو ورائهم في الهواء حراً كالرياح ويطلب من دون كلل ولا ضجر الكثير من اللعب معهم.

إلتقط جيف المصباح، وعادا إلى الجمل، وسأل جيف صديقه بحيرة "ماذا سنفعل يا أرنو إنه يلاحقنا أينما ذهبنا. لن نستطيع القضاء عليه"سنعود به معنا إلى الجمهورية الفرنسية، ألا يود اكتشاف الأفراد حسناً، سنعطيه ما يريد هذه هي الأوضاع التي أدت بجيف وأرنو لإنشاء موقع (akinator) ، حتى يمكنه المارد الازرق الذكي أكيناتور أن يلعب ليلا وأثناء النهار مع كل العالم، ويشبع إدمانه الذي لا يمل.


تحميل لعبة المارد الازرق الجني اكيناتور للموبايل الاندرويد والهاتف الايفون والكمبيوتر

بإمكانك أنت كذلك أن تلعب لعبة المارد الازرق الجني أكيناتور، وستلاحظ أنه قد يخطئ في بعض الأحيان، إلا أن إنتبه فهو لا يحب سماع ذاك, ملحوظة يلزم أن تعطي اجابات صريحة. وتذكر التحذير المخيف في لعبة المارد الازرق السحري قارئ الافكار اكيناتور كما انه يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق بالعربي اونلاين او اوفلاين بدون اعلانات.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
يوسف جودة محامي حر كاتب تقني لدي موقع جاتا ماك

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتويات المقال