القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفية تحسين وتخفيض ترتيب موقعك في Alexa اليكسا 2020

طريقة تحسين ترتيب موقعك في اليكسا ومنافسة المواقع الكبري

طريقة تخفيض ترتيب اليكسا سريعا
لا شك ان الكثير منكم سمع من قبل عن موقع اليكسا وترتيب alexa لما لهذا الموقع والاحصائيات التي يعطيها من العوامل التي تؤثر في الثقة بموقعك فكلما كان ترتيب موقعك في اليكسا منخفضا فكلما ذادت ثقة محركات البحث بموقعك فهو موقع تابع لشركة امازون وهو من اكبر المواقع بالعالم فهو عبارة عن موقع يوفر ترتيب المواقع واحصائيتها حول العالم.

الكثير منا يعاني من ترتيب موقعه فنجد بعض المواقع ترتيبها في اليكسا 4 مليون او 5 مليون ويريد تخفيض الترتيب في اليكسا والبعض الاخر لا يعرف كيف يضيف موقعه في اليكسا مجانا وللاسف لن تجد في المحتوي العربي شرح واضح عن هذا الامر ولكني في مقال اليوم سوف اوضح لكم طريقة تجعل موقعك يظهر في اليكسا وينخفض ترتيبة سريعا.

طريقة تخفيض ترتيب اليكسا سريعا

الامر سهل وبسيط اذا كان موقعك جديد وتريد اضافة الموقع في اليكسا او موقعك يظهر في اليكسا ولكن بترتيب بعيد جدا يصل الي ملايين سوف نقوم بتحسين ترتيبك بأمر الله.

كل ما عليك هو تحميل تلك الاضافة الخاصة ب alexa واضافتها الي متصفح جوجل كروم alexa-traffic-rank.


بعد تحميل الاضافة واضافتها في متصفح كروم سوف تجدها في الشريط العلوي للمتصفح وبالضغط عليها سوف توفر لك أحصائيات اي موقع علي الانترنت تقوم بزيارته.

فمن خلال هذة الاضافة تستطيع أخبار عناكب اليكسا بعدد زيارات موقعك وتساعد علي تقليل ترتيبك فحتي كلما انت تدخل الي موقعك تحتسب زيارة وخلال ايام سوف تجد فرق كبير جدا بعد وضع اضافة اليكسا الي متصفحك.

ويستمر ترتيب موقعك في التحسين بموقع اليكسا تباعا خلال ايام ستجد ترتيبك اصبح 200 الف من ملايين ويبدء بالاستقرار نسبيا وكلما زادت عدد زيارات موقعك وكانت ارشفة الموقع سليمة كلما تجد ان ترتيب موقعك يستمر في التحسن.

هل من الصعب تخفيض ترتيب موقعي في اليكسا

ان شاء الله من خلال هذة الاضافة تستطيع الوصول الي ترتيب 2000 واقل بامر الله الموضوع ليس بالصعوبة التي تتخيلها فهناك مواقع عربيه كثيرة وصلت لهذا الترتيب انا شخصيا استخدم هذة الطريقة لتخفيض ترتيب موقعي وتنجح معي دائما دون الحاجة الي شراء عضوية في موقع اليكسا.

وكلما كان ترتيب موقعك في اليكسا اقل كلما حاز موقعك علي ثقة أكبر من محركات البحث لان موقع اليكسا له ثقة وثقل لدي محركات البحث هنا انتهي مقال اليوم الي اللقاء في مقال جديد اذا كان لديك أي استفسار لا تتردد بالتعليق.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
يوسف جودة محامي حر كاتب تقني لدي موقع جاتا ماك

تعليقات

محتويات المقال