القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة ماريو القديمة برابط واحد مباشر من ميديا فاير 2020

من المؤكد أن لعبة ماريو القديمة واحدة من أفضل العاب كمبيوتر وكذلك وأجمل الألعاب التي تعلقت في أذهان جيل الشباب تلك الأيام هيا معا نستكشف المغامرة الفريدة التي تنتظرنا هنا من خلال رابط واحد مباشر.

لعبة ماريو القديمة

تعتبر لعبة ماريو  القديمة من أساطير ألعاب المغامرات على مر التاريخ، غنيه عن التعريف، سواء كنت تبلغ من العمر الكثير أو لم تتخطى العاشرة من عمرك لابد وأنك سمعت عن العاب ماريو الشهيرة هذا إن لم تكن قمت بتجربة الإصدارات الحديثة منها.


ُيمكنك التحميل من ميديا فايرمن هُنا

وتعتبر لعبة ماريو القديمة لعبة عتيقة ولها اسمها الذي يكفي لأن تكون لعبة معروفه ولا تحتاج للتعريف عنها في بعض الكلمات الصغيرة فهى لعبة شيقة وتضم ماريو مستويات كثيرة بحيث لا يمكن أن تمل منها ولها أجزاء أكثر.
أنتجت لعبة ماريو القديمة شركة تسمى نينتيندو المعروفة في عالم الالعاب، وقد استطاعت اللاعب أن تحقق نجاحا كبيرا يتخطى نجاح الالعاب التي تشبهها،  كما قامت الشركة المنتجة لهذه اللعبة بعمل جهاز مخصص لتشغيل جميع العاب ماريو، ومعظم الألعاب التي قد انتجتها شركة نينتيندو.

ما هي قصة لعبة ماريو القديمة؟

وتعتبر لعبة ماريو القديمة من ألعاب المغامرات، فكان ماريو يعيش في مملكة المشروم.
وتدور قصة اللعبة حول بطلها الذي يحاول أن يسعى جاهدا لكي ينقذ الاميرة التي قد اختطفها الوحوش بعد الهجمات على المملكة الخاصة بها أثناء مراحل اللعبة واجه ماريو العديد من الوحوش التي تعترض طريق حتى لا يصل إليها.


وفي النهاية يصل ماريو بعد أن يتخطاها جميع المراحل بسلام الى كبير الوحوش الذي قام بحبش الأميرة وسجنها، وإبعادها تماما عن المملكة، ولكن لكي ينجح في مهمته عليه أن يتخطى جميع المراحل.
هناك بعض العوامل المساعدة التي تمكنوا من انجاز دورة، وفي كل الأحوال على اللاعب ان يكون قادر على المغامرة و التحدي.
وهناك تجدد في بعض المراحل التي يمر بها ماريو أعداد كبيرة من الوحوش، وفي هذه الحالة يجب على يقوم محاربتهم عن طريق بعض الأسلحة النارية التي بحوزته لكي يتمكن الى الوصول الى الأميرة وينقذها من هذا الوحش

مميزات رابط تحميل لعبة ماريو القديمة

لعبه ماريو القديمة لا تتطلب محاكي أو برامج إضافية أو شيء من هذا القبيل، بمجرد تحميلها وتثبيتها يمكنك البدء في خوض المغامرات منذ المرحلة الأولى وحتى تختيم جميع المراحل هذا إن استطعت، إذا كانت تلك هي المرة الأولى التي تقوم فيها بـ تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر فقد تبدو سيئة من وجهة نظرك بسبب التغيرات الايجابية التي طرأت على ألعاب الفيديو، لكنها لم تكن كذلك فور طرحها منذ أكثر من عقدين من الزمان.

لعبة ماريو القديمة لا تعتمد على خريطة  واحدة أو شخصية واحدة أو حتى طريقة لعب واحد، بل أنها متميزة بالعديد من المستويات المثيرة التي تنجح في جذب اللاعب للانتهاء من مرحلة للدخول فوراً لمرحلة أخرى تقدمه للمستوى الأعلى تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر والذى يواجه فيه خطر أشد للوصول إلى الأميرة والدفاع عن المملكة.

كيف نلعب ماريو القديمة؟

نقوم بالاعتماد على لوحة المفاتيح من الأسهم الأربعة ونقوم بتحريك شخصية ماريو والسير يمينًا ويسارًا ولأعلى وأسفل والتي بها تتحرك عبر العملات التي تجمعها في طريقك الذى تقابل فيه الخطر من قِبَل الأعداء وتقاومهم بالقفز عليهم والقضاء عليهم تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية تكوين نقاط من العملات الكثيرة والوصول إلى الهدف .

في الخلفية تظهر السماء صافية مع ظهور بعض السحب والجبال والهضاب والأشجار، الأرضيات عبارة عن عشب أخضر وفي بعض الأوقات تصبح صخور، أحجار وأخشاب عبارة عن مربعات تجدها معلقة في الجو يمكنك تحطيمها عبر القفز لأعلى وبها قد تجد بعض العملات والهدايا الاخرى، أو بدلاً من ذلك يمكن الصعود الى أعلاها والقفز من حاجز الى آخر بعيداً عن التهديدات التي تنتظرك في الأسفل.
لن يعرض السقوط الى فقد محاولة من التي لديك مهما كان الارتفاع كبير عن اليابسة إلا في حال السقوط على كائن فطري، الميادين بها الكثير من الأعمدة الخضراء بارتفاعات مختلفة، عندما تقف على أحدها جرب الضغط على السهل لأسفل لربما ينقلك الى عالم جديد بعد تحميل لعبة ماريو القديمة للاند رويد به العديد من المفاجآت.
قد تغرب الشمس في مهمات معينة وتصبح الاضاءة منخفضة بعض الشيء، ولكن تظل قادر على ملاحظة الأعداء من حولك، يمكن القول أن ذلك من أجل إضافة بعض التنوع على الأحداث داخل لعبه سوبر ماريو الاصلية.
أما عن الأعداء فأعدائك من سلالات مختلفة، أبرزها سلالة السلاحف بالإضافة الى كائنات فطرية، النوع الأول بإمكانك القضاء عليه عن طريق القفز والسقوط عليه لمرتين متتاليتين، المرة الأولى لإيقاف السلحفاة عن الحركة والثانية بهدف جعلها تتحرك يميناً ويساراً حتى الموت.
وتوفر  لعبة ماريو القديمة عدة مساعدات ذات فوائد رائعة تساعدك على تخطي أصعب المهام بشكل بالغ السهولة، لن تجد تلك العناصر في طريقك بشكل مباشر، دائماً تكون مخفية أو في مكان غير ظاهر مثل الصناديق الذهبية والخشبية، لهذا عليك دوماً تحطيم هذه الصناديق واكتشاف ما بداخلها.

ما هي مميزات لعبة ماريو القديمة؟

١-صغيرة الحجم، سهولة التحكم.
٢-تعدد الشخصيات واختلاف قدراتهم.
٣-تصاميم لا حصر لها للساحات.
٤-الانتقال من ميدان الى اخر عبر الأعمدة.
٥-حركات قتالية فريدة وقدرات خارقة متنوعة.
٦-كلما تم القضاء عليك بعد تحميل لعبة ماريو تفقد محاولة وتعود الى الخلف مسافة بسيطة وتواصل اللعب حتى تفقد جميع المحاولات وهنا تعاود بدء المرحلة من نقطة البداية، تظل الأحداث تسير على هذا النحو حتى تصل الى سلم النهاية، كل ما عليك القيام به هو الصعود الى القمة ومن ثم تجد علم عليه شارة مهمتك هي القفز والتمسك في الشارة والهبوط بها للأسفل وبهذا تنتقل الى المستوى التالي.
٧-اللعبة رائعة إذا كنت تشعر بالحنين والانجذاب الى ألعاب الأتاري القديمة والتي تقدم لك نوستاليجا ولا أروع منها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال